اخبار رياضية

يلا شوت لايف | روقا يعود لتشكيل الزمالك الأساسي أمام الأهلي في نهائي كأس مصر





03:51 م | الثلاثاء 19 يوليو 2022

محمد أشرف روقا

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بمحمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الفريق، بالتشكيل الأساسي أمام الأهلي، في المباراة المُقبلة.

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر، بعد غد الخميس باستاد القاهرة الدولي.

روقا يعود لتشكيل الزمالك الأساسي أمام الأهلي

يعود محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتشكيل فريقه الأساسي أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، في المباراة المُقبلة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، لـ«يلا شوت لايف»، عن استقرار المدير الفني البرتغالي على الدفع بـ روقا، في التشكيل الأساسي لمجاورة إمام عاشور، في المباراة المُقبلة.

وغاب محمد أشرف روقا، عن مباراة فريقه الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، أمام غزل المحلة، بسبب إصابته بجرح في الرأس، تعرض لها خلال مباراة المقاولون العرب، بالجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

حقق الزمالك، الفوز خارج الديار في الجولة الماضية من مسابقة الدوري على حساب غزل المحلة بهدفين دون رد، ليرفع الفريق رصيده للنقطة 57، متصدرا قمة الدوري، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الأهلي ثالثا برصيد 48 نقطة، مع وجود مباراتين مؤجلتين له.

روقا من مران الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره الأهلي في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2020-2021.

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء الخميس 21 يوليو الجاري، نهائي كأس مصر، بين الأهلي والزمالك.

وصل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد، فيما حقق الزمالك الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى