اخبار رياضية

يلا شوت لايف | روبرتسون: محمد صلاح أفضل صفقات ليفربول في السنوات الأخيرة





04:32 م | الخميس 17 نوفمبر 2022

محمد صلاح نجم ليفربول

يرى الإسكتلندي آندي روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفريول الإنجليزي، أن التعاقد مع محمد صلاح، من أفضل صفقات الريدز في السنوات الأخيرة.

وتعاقد ليفربول مع قائد المنتخب المصري، في عام 2017، في صفقة قياسية بالنسبة للفريق، بلغت قيمتها 42 مليون يورو، قادمًا من نادي روما الإيطالي.

روبرتسون: محمد صلاح صنع الفارق

تحدث آندي روبرتسون، في تصريحات مطولة عبر موقع «ليفربول إيكو»، عن أبرز الصفقات التي أبرمها نادي ليفربول: «لقد أبرمنا الكثير من الصفقات التي تعد مميزة خلال السنوات الأخيرة».

وأضاف روبرتسون في تصريحاته: «حتى نكون على مصداقية، المدافع فيرجيل فان دايك واحد من الصفقات الكبيرة ماليا لليفربول، كما أن التعاقد مع الحارس أليسون، كان صفقة كبيرة أيضًا للغاية».

وتابع: «في رأيي أن التعاقد مع محمد صلاح، كانت الصفقة الأفضل لليفربول خلال السنوات الأخيرة، بفضل الكثير من الأرقام والإنجازات التي حققها مع الفريق».

محمد صلاح لاعب ليفربول

وأكمل روبرتسون، عن محمد صلاح: «لقد تعاقد نادي ليفربول معي في نفس الانتقالات التي كانت مع محمد صلاح، لكنه قام بانطلاقة أكثر من رائعة، بالمقارنة معي ولم يتوقف منذ ذلك الحين».

واختتم الظهير الأسكتلندي: «محمد صلاح يعد هو التعاقد الأبرز بالنسبة لي مع فريق ليفربول في السنوات الأخيرة، لقد صنع الفارق المطلوب».

محمد صلاح لاعب ليفربول

إنجازات صلاح مع ليفربول

وقدم محمد صلاح، الكثير من مجهوداته مع فريق الريدز منذ أن وضع قدمه في الفريق، حيث أصبح اللاعب في قائمة الهدافيين التاريخين للنادي، كما أنه كان من أبرز الأسباب التي يرجع الفضل لها في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، بعد فترة طويلة من الغياب عن النادي، بالإضافة إلى حصوله على جائزة هداف الدوري ثلاث مرات متتالية.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى