اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رمضان صبحي يبحث عن عرض أوروبي بعد صدمة الأهلي





02:56 م | الإثنين 29 أغسطس 2022

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

يبحث رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن عرض أوروبي خلال الفترة الجارية، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق السماوي، خاصة بعدما تلقى اللاعب صدمة قوية من قبل مسؤولي الأهلي برفض عودته للفريق نهائيًا.

وكشف مصدر مقرب من رمضان صبحي، أن اللاعب يسعى في الوقت الجاري للرحيل عن صفوف نادي بيراميدز؛ لرغبته في تجديد طموحاته.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»: «رمضان صبحي قد يستمر في بيراميدز الموسم المقبل، إذا لم يتلق عرضا أوروبيا مناسبا، لكنه سيكون الأخير في صفوف فريقه الحالي؛ لرغبته في الرحيل».

وأشار إلى أن «هناك أحد وكلاء اللاعبين يبحث عن عرض أوروبي قوي لرمضان صبحي؛ للرحيل عن صفوف بيراميدز في الموسم المقب،ل خاصة بعدما باتت عودة اللاعب إلى صفوف الأهلي مستحيلة».

الأهلي يرفض عودة رمضان صبحي

رفض مسؤولو النادي الأهلي فكرة عودة رمضان صبحي نهائيًا، أو طرح الفكرة داخل ملف الصفقات الجديدة من الأساس.. التفاصيل الكاملة من هنا

وعلم «يلا شوت لايف» أن محمود الخطيب طلب غلق الملف نهائيًا وعدم فتحه، والتركيز في إنهاء ملف صفقات الفريق في الموسم الجديد، بالإضافة إلى إنهاء ملف المدير الفني الجديد، الذي سيتولى تدريب الفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

                                تدريبات الأهلي

الأهلي ينتظر رد بيراميدز بشأن صفقة إبراهيم عادل

على جانب آخر، ينتظر مسؤولو النادي الأهلي إنهاء صفقة إبراهيم عادل بعد الحصول على توقيع اللاعب، وحاليا في انتظار رد إدارة بيراميدز لتخفيض قيمة الصفقة، من أجل ضم اللاعب والإعلان بشكل رسمي.

ووافق مسؤولو الأهلي على دفع 2 مليون دولار، بجانب الاستغناء عن أحد لاعبي الفريق الأحمر، مقابل الحصول على الاستغناء الخاص بإبراهيم عادل من صفوف بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى