اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رمضان صبحي لمقربين: البعض يسعى لإفساد علاقتي بمسؤولي الزمالك





12:31 ص | الأحد 10 يوليو 2022

رمضان صبحي

علق رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تقارير رفضه الانتقال لنادي الزمالك وتهكمه على عدم قدرة مسؤولي القلعة البيضاء، على عدم القدرة على سداد قيمة مستحقاته. المالية.

وكانت تقارير صحفية نشرت على لسان رمضان صبحي، ما يفيد بعدم قدرة الزمالك على سداد راتبه السنوي الذي يحصل عليه من نادي بيراميدز، ما يُصعب من فكرة انضمامه للقلعة البيضاء.

رمضان صبحي ينفي الإساءة لنادي الزمالك

نفى رمضان صبحي ما تردد حول تهكمه على نادي الزمالك والتقليل منه في عدم القدرة على تلبية احتياجاته المالية.

وقال مصدر مقرب من رمضان صبحي لـ«يلا شوت لايف» إنه لا صحة لما تردد مؤخرا حول تصريحاته بشأن عدم قدرة الزمالك على سداد راتبه السنوي والذي يتقاضاه مع بيراميدز، والذي يُصعب من فكرة ارتدائه قميص القلعة البيضاء.

وشدد المصدر على أن الجناح الدولي لمنتخب مصر، يُقدر نادي الزمالك، وأنه لم يدل بمثل هذا التصريح، مؤكدا أن هناك من يحاول إفساد العلاقة بينه وبين مسؤولي القلعة البيضاء.

رمضان صبحي يشدد على حسن علاقته بمسؤولي الزمالك

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي شدد على حُسن علاقته بمسؤولي الزمالك، ولكن البعض يسعى لإفسادها.

ورغم نفي الجناح الدولي ما تردد حول التقليل من قدرة الزمالك على دفع راتبه السنوي، إلا أنه رفض التعليق في حديثه للمقربين منه والذي كشفه مصدر مُقرب من اللاعب، على حقيقة انتقاله للقلعة البيضاء، مكتفيا بجملة: «ليس هذا هو التوقيت المناسب، ولكل حدث حديث».

رمضان صبحي رفقة شريف إكرامي

الزمالك يضع رمضان صبحي ضمن قائمة طلباته الفنية

وضع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم عقب نهاية الموسم الجاري.

ويسعى المجلس الأبيض للتعاقد مع بديل للدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الحالي، والذي تأكد رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، بسبب انتهاء عقده مع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى