اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رغم تلميحه بالمشاركة.. فرمان لأنشيلوتي باستبعاد بنزيما من ديربي مدريد





01:27 م | الأربعاء 14 سبتمبر 2022

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني

يواجه كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أزمة، بسبب افتقاده لخدمات مهاجمه الأساسي كريم بنزيما، الذي يعاني من إصابة قوية، ألمت به أثناء المشاركة في لقاء سيلتيك، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والاعتماد على إيدين هازارد بدلاً منه.

إدارة ريال مدريد توصي بعدم مشاركة كريم بنزيما في ديربي مدريد

بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن كريم بنزيما بنسبة كبيرة سيكون خارج ديربي مدريد، بين أتلتيكو والريال، بسبب عدم التعافي بشكل كامل من الإصابة التي ألمت به مؤخرا، بجانب عدم رغبة الإدارة في الدفع بالمهاجم الفرنسي والمجازفة به، خوفا من استمرار غيابه حال تفاقمت الإصابة التي يعاني منها.

بنزيما يسابق الزمن للمشاركة مع ريال مدريد في الديربي

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن الإدارة الرياضية لريال مدريد، أوصت بعدم الدفع بخدمات كريم بنزيما، والمخاطرة باللاعب الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية في حسابات الملكي، وطالبت بابتعاده عن ديربي مدريد المرتقب، المقرر إقامته يوم 18 من الشهر الجاري، في إطار مباريات الدوري الإسباني، حتى لا يتعرض لأي انتكاسات، خاصة أنه عانى من إرهاق بدني شديد في بداية الموسم.

يأتي ذلك رغم أن عملية تعافي الفرنسي كريم بنزيما تتقدم بشكل سريع دون انتكاسات، إذ يسابق بنزيما الزمن من أجل خوض مباراة الديربي مع ريال مدريد، لكن أنشيلوتي قد يكون مجبر على استبعاد المهاجم من أجل إراحته والحفاظ عليه، رغم تأكيده في المؤتمر الصحفي إمكانية مشاركته في الديربي المرتقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى