اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رغم تألقه في آخر قمة.. لماذا استبعد فيريرا نجل مدرب الزمالك من مباراة الأهلي؟





02:22 م | الخميس 21 يوليو 2022

أسامة نبيه مدرب الزمالك

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهاجم الفريق الشاب يوسف أسامة نبيه، من القائمة النهائية لمباراة الأهلي، في نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس.

الإصابة تبعد يوسف أسامة نبيه عن مواجهة الأهلي

تعرض يوسف أسامة نبيه، مهاجم فريق الشباب بنادي الزمالك، للإصابة خلال الفترة الماضية، ما تسبب في غيابه عن مباراتي غزل المحلة بمسابقة الدوري الممتاز، ولقاء الأهلي في نهائي كأس مصر.

أصيب نجل المدرب العام بنادي الزمالك، بشد في العضلة الأمامية، خلال مباراة المقاولون العرب في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، التي فاز بها الأبيض بهدف واحد دون رد.

برنامج تأهيل خاص

غاب يوسف أسامة نبيه، عن تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، إذ وضع له الجهاز الفني بقيادة فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا، لتجهيزه للمباريات المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

قدم نجل المدرب العام أسامة نبيه، مستويات فنية مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، تحديدا منذ مشاركته كبديل في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، في مسابقة الدوري الممتاز، التي نجح خلالها في صناعة هدف فريقه الثاني، الذي سُجل عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق.

جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك

موعد مباراة الزمالك والأهلي 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره الأهلي في التاسعة مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس مصر من الموسم الماضي 2020-2021، المقرر إقامته باستاد القاهرة الدولي.

تأهل الفريق الأبيض ، للمباراة النهائية، بعد تحقيق الفوز على أسوان في نصف نهائي البطولة، بهدفين مقابل هدف، فيما صعد الأهلي للمباراة نفسها بالفوز على بتروجت بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى