اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رغم تأجيل الزمالك.. محمد عواد يرحب بتجديد عقده





02:01 م | الأربعاء 16 نوفمبر 2022

محمد عواد

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن أن محمد عواد، حارس مرمى الفريق، لا يمانع في تجديد عقده مع القلعة البيضاء، خاصة أن تعاقده الحالي مع الأبيض لمدة 5 سنوات، ينتهي في موسم 2024 .

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«يلا شوت لايف»، على أن الحارس الدولى يرحب بتجديد تعاقده مع الأبيض، وأكد لمسؤولي النادي منذ فترة، أنه جاهز للتوقيع في أي وقت، ولو على بياض، نظرا لرغبته في الاستمرار داخل الفريق وعدم الرحيل.

يذكر أن الإدارة البيضاء كانت قد قررت تأجيل التفاوض مع الحارس الدولي، خلال الفترة الحالية.

تفاصيل عقد محمد عواد الحالي مع الزمالك

يذكر أن تعاقد محمد عواد الحالي مع الزمالك لمدة 5 سنوات حتى موسم 2024، بقيمة 78.913.411 جنيه مصرى.

وينص العقد الحالي بين الحارس والقلعة البيضاء، على أنه لا يوجد بند للمشاركة، ويحصل اللاعب على قيمة العقد كاملا، بجانب التزامه بلائحة الفريق المعتمدة من مجلس الإدارة في قرار رسمي، وكذلك كل البنود.

الزمالك يلتقي المصرى في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني، لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر. 

ويجتمع المدير الفني للفريق بلاعبيه بشكل يومي، على هامش التدريبات، لمطالبتهم بالتركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى.

ويحرص فيريرا على تصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين، لتفادي تكرارها في الفترة المقبلة، من أجل الظهور بشكل جيد في كل البطولات «الدوري، وكأس مصر، وكأس الرابطة، ودورى أبطال أفريقيا».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى