اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رضا عبدالعال عن تعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريز: «عليه العوض في الدوري»





01:51 ص | السبت 02 يوليو 2022

رضا عبدالعال عن تعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريز: «عليه العوض في الدوري»

ريكاردو سواريز مدرب الأهلي

كشف رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، عن رأيه في تعاقد الفريق الأحمر مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، لتولي منصب المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، مؤكدًا أنه كان يفضل استمرار سامي قمصان في منصبه، ومنحه الفرصة على خطى محمد يوسف وحسام البدري من قبل.

عبدالعال عن تعاقد الأهلي مع سواريز: «حسسونا إنهم جايبين الديب من ديله»

وقال «عبدالعال» في تصريحات تليفزيونية، تعليقاً على اختيار ريكاردو سواريز لتولي منصب المدير الفني الجديد للنادي الأهلي: «عليه العوض في الدوري، حتى لو الأهلي جاب جوارديولا، حسسونا إنهم جايبين الديب من ديله».

وأضاف: «سامي قمصان رجعلك لاعيبة كتير كانوا في الثلاجة، مثل حسام حسن الذي سجل هدفين في مباراتين، وأعاد الروح من جديد للنادي الأهلي، اديله الثقة وتعاقد مع المدرب الجديد من أول الموسم عشان متظلموش».

عبدالعال: أؤيد استمرار سامي قمصان

وواصل: «المدرب الجديد هياخد 5 أو 6 مباريات عشان يقرأ فريق النادي الأهلي، أنا كنت مع استمرار سامي قمصان بجد، أدوله زي ما حسام البدري ومحمد يوسف حصلوا على فرصتهم، سيبوا الراجل يشتغل، والأهلي خسر من سموحة في الموسم الماضي، ومعملش هجمة كما فعل في المباراة الأخيرة».

وأتم: «سامي قمصان خسر 3 لكن ملوش ذنب في الأهداف الثلاثة، لكنه عدل وعمل تبديل ممتاز بدخول حسين الشحات مكان رامي ربيعة، عمر موسيماني عمل تغييرة زي دي، أعيب عليه فقط في إخراج صلاح محسن ونزول حمدي فتحي في نهاية اللقاء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى