اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رضا عبدالعال: المنافسة في الدوري ستكون صعبة.. وسيراميكا الحصان الأسود





03:37 ص | السبت 15 أكتوبر 2022

رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق

تحدث رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن رأيه في الموسم الجديد من الدوري المصري، الذي سينطلق يوم الثلاثاء المقبل، مشيراً إلى أن جميع الأندية دعمت صفوفها بالصفقات، وستكون مستعدة لبداية المسابقة، ومضيفاً أنه يتوقع أن يكون فريق سيراميكا كليوباترا هو الحصان الأسود للبطولة في موسمها الجديد 2022-2023، وقد ينافس على لقب الدوري العام.

رضا عبدالعال: أتوقع تعادل أسوان مع الاتحاد السكندري بسبب توقيت المباراة

وقال «عبدالعال» في تصريحات تليفزيونية: «الموسم الجديد من الدوري سيكون صعب جداً، الأندية كلها قوية، لأن الجميع دعم صفوفه ومستعدين، ونتائج الشهر الأول هتفرق جداً».

                               فريق أسوان

وتابع: «كنت أتوقع فوز الاتحاد السكندري على حساب أسوان، ولكن رأيي أن التعادل هو النتيجة الأقرب بسبب توقيت المباراة، نظراً لإقامة اللقاء عصراً».

عبدالعال: الأهلي والزمالك سيفوزان في الجولة الأولى للدوري.. وسيراميكا قد ينافس على اللقب

وأكمل: «مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا ستكون مواجهة قوية جداً، لكنني أتوقع الفوز لسيراميكا وأرى أنهم سيكونون الحصان الأسود للدوري المصري في الموسم الجديد، إن لم ينافسوا أيضاً على لقب الدوري».

وواصل: «أتوقع فوز البنك الأهلي على فاركو، والأهلي والزمالك سيتجاوزان عقبتي الإسماعيلي وسموحة، وبيراميدز سيتفوق على حساب إنبي».

وأتم: «المقاولون العرب سيتعادل مع غزل المحلة، وفيوتشر سيتغلب على حرس الحدود، وطلائع الجيش سيفوز أمام الداخلية، والدوري سوف يرتفع مستواه حتى قبل انطلاق منافسات كأس العالم».

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 أكتوبر، حيث ستشهد منافسات اليوم الأول ثلاث مواجهات هي: أسوان ضد الاتحاد السكندري، البنك الأهلي مع فاركو، المصري البوسعيدي أمام سيراميكا كليوباترا.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى