اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رضا عبدالعال: الشناوي خارج الخدمة ويتحمل جزءا من مسؤولية هدف تراوري





12:34 ص | الأحد 17 يوليو 2022

رضا عبدالعال

قال رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، يتحمل مسؤولية هدف ايريك تراوري لاعب فريق بيراميدز، بسبب تعامله الخاطئ مع الكرة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، وانتهى بفوز الفريق السماوي بثنائية نظيفة في الجولة 25 من الدوري. 

النجم رضا عبدالعال

رضا عبدالعال: الشناوي يتحمل هدف تراوري

وأضاف «عبدالعال»، عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن» : «محمد الشناوي تعامل بطريقة خاطئة مع الكرة العائدة من علي معلول ويتحمل جزءا كبيرا من الهدف الثاني في شباك الأهلي».

الأهلي وبيراميدز 

رضا عبدالعال: الشناوي خارج الخدمة

وأشار إلى أن محمد الشناوي حارس فريق الأهلي، خارج الخدمة منذ أكثر من مباراة، ولا يقدم المستوى الفني المنتظر منه، خاصة في لقاء بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وبيراميدز 

عبدالعال: لاعبو بيراميدز نجحوا في التعامل مع الأهلي داخل الملعب

واختتم رضا عبدالعال: «لاعبو بيراميدز نجحوا في التعامل مع فريق الأهلي داخل الملعب ووضحت رغبتهم في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط».

الأهلي وبيراميدز 

أهداف بيراميدز في الاهلي

وجاء الهدف الأول للفريق السماوي بالدقيقة 29، عن طريق فخر الدين بن يوسف، بعدما مرر وليد الكرتي الكرة برأسه من على حدود منطقة الجزاء، للاعب التونسي، داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الكرة لتمر على يمين محمد الشناوي لداخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني لفريق بيراميدز بالدقيقة 65 بعدما استغل إيريك تراوري خطأ علي معلول بعد تمريره الكرة بشكل غريب للشناوي وسدد الكرة لتمر على يمين حارس الأهلي داخل الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى