اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رضا عبدالعال: «الأهلي والزمالك ليهم رهبة مهما كان مستواهم»





05:37 ص | الجمعة 29 يوليو 2022

رضا عبد العال

أشاد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد فوز فريقه على حساب فيوتشر، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الجولة 27 من عمر منافسات الدوري المصري.

وأكد عبدالعال، في تصريحات لبرنامج «البريمو» أن فيريرا قدم المباراة بشكل رائع دون، وخاض اللقاء بالتشكيل المقنع الذي يضمن له المكسب، موضحًا أنه قدم أفضل مبارياته.

عبدالعال: فيريرا أعاد الروح للزمالك

وأوضح نجم الأهلي السابق أن فيريرا أعاد الروح والشخصية للاعبي الزمالك، موضحًا أن هذا الأمر هو الذي قدمه للفريق، مما أعاد قوة الفريق من جديدة.

وكشف عبدالعال أن الزمالك استحق الفوز في المباراة، أداء ونتيجة وروح قاتلية خلال المباراة، مشيرًا إلى أن فيوتشر ركز على التعادل وليس الفوز، مشيرًا إلى أن علي ماهر، مدرب فيوتشر كان يرغب في تعطيل الزمالك وليس الفوز.

وأوضح أن فيوتشر وعلي ماهر لم يقدموا الأداء المنتظر، ولعبوا بطريقة مخالفة عن التي لعب بها في المباريات السابقة، موضحًا أن الروح القتالية للاعبي نادي الزمالك  هي من جعلت فيوتشر يظهر بهذا الطريقة.

رضا عبد العال يتحدث عن التفويت

وعن التفويت قال عبد العال: «اللي بيتكلم عن التفويت، الأهلي والزمالك سواء كان مستواهم جيد أو سيء لهم رهبة مهما كان، وده حسب الروح القتالية، وأمس كان هناك روح قتالية وإصرار على كل كرة مما منح لاعبي فوتشر شعور بأنهم يلاقوا نادي الزمالك».

 وكان الزمالك قد حقق أمس الخميس فوزًا صعبًا على فريق فيوتشر بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى