اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رسميا.. مارسيليا يعلن إصابة أمين حارث بالصليبي وغيابه عن كأس العالم





04:02 م | الإثنين 14 نوفمبر 2022

أمين حارث لاعب منتخب المغرب

أعلن نادي مارسيليا الفرنسي، إصابة لاعبه المغربي أمين حارث، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وتأكد غيابه بشكل نهائي عن المشاركة رفقة منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

مارسيليا يعلن إصابة أمين حارث بالصليبي وغيابه عن كأس العالم

وأصدر نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يعلن خلاله خضوع لاعبه المغربي أمين حارث لفحوصات طبية، أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، على إثر سقوطه في لقاء الفريق أمام موناكو بالدوري الفرنسي، في الجولة الأخيرة قبل توقف كأس العالم.

أمين حارث يخضع لعملية جراحية بسبب الإصابة

وأشار النادي الفرنسي، إلى أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، من أجل بدء رحلة العلاج، في محاولة للتعافي والعودة قبل نهاية الموسم الجاري، لكن تأكد غيابه عن المشاركة رفقة منتخب المغرب، رغم استدعائه في القائمة المتجهة إلى الدوحة للمشاركة في المونديال.

ويشارك منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم كندا وبلجيكا وكرواتيا.

وكان وليد الركراكي أعلن قائمة منتخب المغرب، وجاءت كالتالي: 

حراسة المرمى:

ياسين بونو (إشبيلية الإسباني) منير محمدي (الوحدة السعودي)- رضا التكناوتي (الوداد الرياضي).

الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جرمان الفرنسي) – نوصير مزرواي (بايرن ميونيخ)- نايف أكرد (ويست هام الأنجليزي) – رومان سايس (بيسكتاش  التركي)- أشرف داري (بريست الفرنسي) – يحيي عطية الله (الوداد الرياضي)- بدر بانون (قطر القطري) – جواد يميق (بلد الوليد الإسباني).

الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي) – عز الدين أوناحي (أونجيه الفرنسي) – أمين حارث (مارسيليا الفرنسي)- سليم أملاح (ستاندار دو لييج البلجيكي) – عبدالحميد الصابيري (صمبدوريا الإيطالي) – سفيان بوفال (أونجيه الفرنسي) – عبدالصمد الزلزولي (أوساسونا الإسباني) – حكيم زياش (تشيلسي الإنجليزي) – زكرياء بوخلال (تولوز الفرنسي) – إلياس الشاعر (كوينز بارك رانجرز) –  يحيى جبران (الوداد الرياضي).

الهجوم: يوسف النصيري (إشبيلية الإسباني)- بلال خنوس (جينك البلجيكي) – وليد شديرة (باري الإيطالي) – عبدالرزاق حمد الله (اتحاد جدة السعودي). 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى