اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رسميا.. بول بوجبا يغيب عن كأس العالم بقطر





07:28 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022

بول بوجبا

أعلنت وكيلة الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي عن غياب موكلها عن نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم، والمقرر إقامتها في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكشفت شبكة «ESPN» الأمريكية وعبر لسان البرازيلية افاييلا بيمنتا وكيلة الفرنسي بول بوجبا، غياب اللاعب عن المشاركة مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم المقبلة في قطر لعام 2022، وذلك لمعاناته من الإصابة.

ويعاني بول بوجبا من الإصابة على مستوى غضروف الركبة منذ شهر يوليو الماضي، أي ما قبل بداية الموسم الحالي، ومنذ ذلك الحين يواصل اللاعب الغياب عن المشاركة مع اليوفي.

مجموعة فرنسا بمونديال قطر 2022

يذكر أن المنتخب الفرنسي (حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم بروسيا 20218)، يتواجد في المجموعة الرابعة بمونديال قطر 2022، رفقة منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

وكان الدولي الفرنسي بول بوجبا، قد شارك مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم الأخير لعام 2018، وكان أحد الركائز الأساسية التي ساهمت في تتويج الديوك ببطولة كأس العالم عقب الانتصار في النهائي على المنتخب الكرواتي.

بوجبا يفشل في تسجيل ظهوره الأول مع يوفنتوس

وانتقل الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف يوفنتوس مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، وذلك عقب انتهاء تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، ومنذ ذلك الحين لم ينجح في اللاعب تسجيل ظهوره الاول مع السيدة العجوز. 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى