اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رسميا.. الداخلية يعلن التعاقد مع الأوغندي آلان كيامبادي من الجونة





04:31 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

الداخلية

تعاقد فريق الداخلية، الصاعد لبطولة الدوري المصري الممتاز، بشكل رسمي، مع الأوغندي آلان كيامبادي لاعب الجونة، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد 2022-2023، قبل إغلاق باب الانتقالات في مصر يوم 10 أكتوبر المقبل. 

ووقع الأوغندي آلان كيامبادي، صاحب الـ 26 عاما، على عقود انضمامه لفريق الداخلية لمدة موسمين، بعدما طلبه رضا شحاتة المدير الفني للداخلية، الذي سبق له تدريب اللاعب أثناء قيادته للجونة.

الأوغندي آلان كيامبادي خامس صفقات الداخلية

وتأتي صفقة الأوغندي آلان كيامبادي، بعدما تعاقد الداخلية مع حسين رجب لاعب المصري، ومحمود منصور ظهير بتروجت، ومحمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي، وأحمد طارق سليمان حارس مرمى مصر للمقاصة.

وكان كيامبادي قد لعب في صفوف كمبالا سيتي الأوغندي، وقبله ناديي إكسبريس وفايبرز في أوغندا، ورحل إلى الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019، ويجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيمن، وخاض 26 مباراة دولية مع منتخب أوغندا.

أبرز صفقات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد

وضمت العديد من أندية الدوري المصري صفقات كثيرة في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد، وتعد صفقة انضمام مصطفى فتحي لفريق بيراميدز الأبرز في الميركاتو الصيفي، بعد خطفه من أنياب الأهلي والزمالك، إذ تعاقد معه لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 200 ألف دولار.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى