اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رسائل فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب: «مفيش مجاملات»





06:08 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

رسائل فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب: «مفيش مجاملات»

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع لاعبيه قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب «عبداللطيف أبو رجيلة»، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري، في الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يؤكد للاعبي الزمالك صعوبة المرحلة المقبلة

وتحدث فيريرا مع لاعبي فريق الزمالك، عن أهمية المرحلة المقبلة وصعوبة المباريات في مسابقة الدوري، وأنه لن يسمح بأي تهاون أو تكاسل، وطالبهم بالدخول في تحد مع أنفسهم من أجل الفوز في كل المباريات.

وشدد لهم على أن الفترة الماضية، شهدت غيابات عديدة، وكان من الطبيعي أن يحصل عدد كبير من اللاعبين على الفرصة خاصة الشباب، مؤكدا أن الجميع سيحصل على الفرصة.

وأوضح المدرب البرتغالي، أنه مدرب لا يعرف المجاملة في عمله، ووافق على العودة من جديد للزمالك من أجل النجاح والفوز بكل البطولات، والجميع عنده سواء.

وطالب اللاعبين بالتركيز الشديد في المباريات المقبلة، دون النظر إلى أي نتائج للفرق المنافسة، مؤكدا أن الفترة المقبلة تحتاج إلى التركيز والإصرار، وعليهم عدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد محمد عواد

واحتفل لاعبو الفريق، اليوم بعيد ميلاد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، قبل انطلاق المران، وأقام اللاعبون والجهاز الفني ممرا شرفيا للحارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى