اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ربيع ياسين: الأهلي مقفول على مجموعة من المدربين وزعلان عشان محدش كلمني





05:17 ص | الجمعة 01 يوليو 2022

ربيع ياسين: الأهلي مقفول على مجموعة من المدربين وزعلان عشان محدش كلمني

ربيع ياسين

أكد ربيع ياسين، نجم الأهلي الأسبق، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، عدم معرفته السر وراء اسبتعاده من حسابات مسؤولي النادي الأهلي للحصول على فرصته في التدريب.

وقال «ياسين» في تصريحات تليفزيونية ردًا على السؤال حول أين ربيع ياسين من النادي الأهلي: «ده سؤال بتسأله من ساعة ما اعتزلت، لم أعمل نهائيًا في الأهلي، وليس لدي إجابة حقيقية عن السبب».

واستكمل نجم الأهلي السابق حديثه قائلًا: «الأهلي قافل على مجموعة معينة من المدربين، لكننا في النهاية نحن نحب نادينا ونتمنى التوفيق له دائمًا وتحقيق البطولات».

ياسين: زعلان عشان الأهلي مكلمنيش

وعبر ياسين عن حزنه من استبعاد مسؤولي الأهلي في خيارات التدريب، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث معه أحد، وهو ما يشعره بالحزن لكون الأهلي ملك الأجيال، موضحًا أنه لو كان مسؤولًا سيمنح فرص للجميع.

ياسين: بعد بطولة أفريقيا قعدت في البيت

وأوضح مدرب منتخب الشباب السابق حديثه مؤكدًا أنه يتواجد في النادي عقب إنتهائه من عمله، مشيرًا إلى انه يلعب الكرة 3 أيام في الأسبوع هي الأحد والثلاثاء والخميس ينتاول الإفطار ويظل يجلس مشيرًا إلى أنه لا يعرف أن يجلس في مكان سوى النادي الأهلي.

وكشف ياسين أنه عقب الاعتزال فضل الخروج للعمل بدوري الدرجة الثانية، بدلًا من العمل في قطاع الناشئين والبراعم، مشيرًا إلى أنه اكتسب خبرات طويلة أفادته في حياته.

واستكمل نجم الأهلي السابق حديثه قائلًا: «بعد بطولة افريقيا 2013 والتفوق على منتخبات قوية  وحصد اللقب، وتأسيس فريق قوي كان من المفترض أن أعمل إلا أني وجدت نفسي أجلس في البيت».

ربيع ياسين يتولى تدريب أسوان

وكان نادي أسوان أعلن تولي ربيع ياسين، مدرب منتخب مصر للشباب السابق تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل، بعد نجاح الفريق في التأهل إلى الدوري الممتاز المصري.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى