اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رانا يعلن قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم لكرة السلة





04:11 ص | الجمعة 26 أغسطس 2022

منتخب مصر لكرة السلة

أعلن الكندي روي رانا المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، القائمة النهائية التي تخوض المرحلة النهائية من منافسات التصفيات الأفريقية، التي تؤهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويخوض المنتخب المصري خلال الفترة من 26 إلى 28 بمدينة المنستير التونسية فاعليات الدور الأول من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم لكرة السلة، بمواجهة تونس والكاميرون وجنوب السودان.

وضمت قائمة منتخب سلة مصر التي أعلنها رانا 12 لاعبًا: جاءت كما يلي: أنس أسامة – إيهاب أمين – خالد عبد الناصر – سيف سمير – عاصم مرعي – عمر طارق – عمر عزب – عمر هشام – عمرو الجندي – وليد عبد الجواد – يوسف شحاتة – يوسف شوشة.

منتخب مصر يؤدي مرانه الأخير قبل مواجهة تونس

واختتم المنتخب المصري لكرة السلة في الساعات الماضية، تدريباته من أجل مواجهة منتخب تونس، في الجولة الأولى من الدور الأول للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2023.

مواعيد مباريات مصر في الدور الأول من التصفية النهائية

ويبدأ منتخب السلة المصري مبارياته في التصفيات المقامة في تونس، بمواجهة اليوم أمام نظيره التونسي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، قبل أن يخوض غدًا مواجهة الكاميرون في الخامسة والنصف، ويختتم المباريات يوم الأحد بلقاء منتخب جنوب السودان، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى