اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رابطة الأندية ردا على الزمالك: تسليم درع الدوري في نهاية الموسم





06:04 م | الإثنين 22 أغسطس 2022

الزمالك

ردّ ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، على طلب الزمالك بتسلّم درع الدوري المصري الممتاز في مباراة الاتحاد السكندري حالة التتويج باللقب في الجولة الـ32.

تسليم درع الدوري في احتفالية بنهاية الموسم

وقال ثروت سويلم في تصريحات إذاعية: «الزمالك لن يتسلم درع الدوري في مباراة الاتحاد لو حسم اللقب كما يتردد، استقرينا في بداية الموسم على تسليم درع الدوري في احتفالية بنهاية الموسم».

الزمالك يسلم درع الدوري إلى رابطة الأندية

وكانت إدارة نادي الزمالك، قد سلمت درع الدوري الفائز به النادي الأبيض، الموسم الماضي 2020-2021، إلى رابطة الأندية، قبل 24 ساعة من مباراة الفريق ضد الاتحاد السكندري، المحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الموسم الحالي 2021-2022.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد طلبت تسليم الدرع للفريق، عقب مباراة الاتحاد، حال الانتصار في هذا اللقاء، الذي يؤكد تتويج أبناء ميت عقبة باللقب للعام الثاني على التوالي، أو تعثر بيراميدز اليوم الاثنين، أمام فيوتشر في لقاء الجولة 32، ليتأكد فوز الفارس الأبيض باللقب.

ويحتاج الفريق الأبيض – حالة فوز بيراميدز اليوم أمام فيوتشر- لحصد 3 نقاط بعد أن رفع رصيده للنقطة رقم 75، عقب الفوز على فاركو، ومن ثم الانتصار في لقاء الاتحاد السكندري والوصول للنقطة رقم 78 ليتوج الفريق الأبيض باللقب بشكل رسمي، قبل جولتين من النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى