اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الدور الأول.. القمة 21 يناير 2023





03:17 ص | الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

الأهلي والزمالك

أعلنت رابطة الأندية بالدوري المصري الممتاز جدول مواعيد مباريات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64 والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء.

 

حساب رابطة الأندية على تويتر 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 

وحدت لجنة المسابقات موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري الأول، حيث ستقام المباراة يوم السبت الموافق 21 يناير 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

كما أعلنت رابطة الأندية، انتهاء مباريات الدور الأول لبطولة الدوري يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2023.

حساب رابطة الأندية على تويتر 

انطلاق مباريات الدوري اليوم الثلاثاء

وسوف ينطلق الدوري الممتاز اليوم الثلاثاء، بإقامة 3 مباريات وهي أسوان مع الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي مع سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي مع فاركو.

حساب رابطة الأندية على تويتر 

الدوري مستمر خلال فترة كأس العالم 

وتواجه رابطة الأندية العديد من التحديات خلال منافسات الموسم الجديد أبرزها وضع جدول منتظم حتى تنتهي مسابقة الدوري في 30 يونيو 2023 كما أعلنت الرابطة نفسها، وسيكون ذلك من خلال خوض 4 جولات خلال فترة كأس العالم المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين، خاصة وأن الأهلي يضم بين صفوفه لاعب وحيد وهو التونسي علي معلول الظهير الأيسر، بينما يتواجد مع نسور قرطاج أيضا ثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، ومن ثم تنص اللوائح على إمكانية استئناف الدوري لعدم وجود فريق يتواجد بين صفوفه 3 لاعبين مشاركين بالمونديال.

حساب رابطة الأندية على تويتر 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى