اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رابطة الأندية تعلن إقامة 4 جولات من الدوري أثناء كأس العالم 2022





03:28 م | الأحد 09 أكتوبر 2022

الدوري المصري الممتاز

حسم أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، مصير إقامة الدوري الممتاز، أثناء مباريات كأس العالم 2022، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين، في ظل غياب منتخب مصر عن المشاركة في البطولة المرتقبة، بعد خروجه من المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة للمونديال على يد السنغال.

رابطة الأندية تكشف مصير إقامة مباريات الدوري في كأس العالم 2022

أكد أحمد دياب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بسحب قرعة الدوري الممتاز، أن مباريات الدوري الممتاز ستقام بشكل طبيعي خلال فترة خوض المنتخبات لبطولة كأس العالم، على أن تقام 4 جولات في الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، بالتزامن مع الحدث الرياضي الأكبر في العالم.

مصير مباريات الدوري أثناء كأس العالم قطر 2022

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أكد رغبته في عدم خوض مباريات الدوري أثناء إقامة منافسات كأس العالم، بسبب ارتباط الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، بالمشاركة رفقة منتخب تونس في المونديال.

وتسمح اللوائح بخوض منافسات الدوري أثناء مباريات كأس العالم بشكل طبيعي، حال استدعاء أقل من 3 لاعبين من كل فريق في الدوري الممتاز، الأمر الذي ينطبق على جميع أندية المسابقة، إذ يشارك علي معلول رفقة منتخب تونس في كأس العالم، ويغيب عن الأهلي في مبارياته خلال تلك الفترة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى