اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رابطة الأندية تختار أحمد يحيى لاعب الجولة 24 من الدوري المصري





02:22 ص | الجمعة 15 يوليو 2022

أحمد يحيي

اختارت رابطة الأندية المحترفة المصرية، أحمد يحيى، حارس مرمى الاتحاد السكندري، أفضل لاعب في الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك رغم خسارة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا بخمسة أهداف دون رد.

وقالت الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بإصراره على لعب المباراة من أجل مساعدة زملائه، وتحامله على نفسه تلبية لنداء ناديه، كل الدعم لحارس مرمى الاتحاد السكندري، والذي بعطائه اختير لاعب الجولة».

واختتمت الرابطة حديثها قائلة: «ابق رأسك مرفوعة يا أحمد».

الجمهور يهاجم يحيى والحارس يخرج باكيًا

وهاجم جمهور الاتحاد السكندري، أحمد يحيى، حارس مرمى فريقها، بعد تلقيه 5 أهداف خلال مباراة فريقها أمام سيراميكا كليوباترا، ليخرج اللاعب عن شعوره ويبكي حزنًا من الهجوم، ولا يستطيع إكمال الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتم استبداله.

وردد اللاعب أثناء خروجه من الملعب أنه لن يخوض مباريات عقب تلك المباراة، قبل أن يهدأه الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، المدير الفني للفريق، وشاركه أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، والذي احتضن اللاعب وطالبه بالهدوء.

وخاض يحيى اللقاء رغم الظروف التي يمر بها بعد وفاة شقيقه قبل أيام من المباراة، إلا أنه تحامل على نفسه من أجل إنقاذ موقف فريقه من عدم وجود حارس مرمى جاهز في هذه المباراة الصعبة.

حالة تعاطف مع أحمد يحيى

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة تعاطف مع أحمد يحيى، وخاصة من نجوم الكرة القدامى والحاليين الذين دعموا حارس مرمى الاتحاد السكندري في هذا الموقف، رافضين سلوك الجماهير بالسباب ضد حارس المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى