اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رابطة الأندية تحدد شروط استعانة الأندية بحكام أجانب





04:53 م | الإثنين 10 أكتوبر 2022

رابطة الأندية المصرية

وضعت رابطة الأندية المصرية المحترفة عدة شروط للأندية، في حالة تقدمهم بطلب لاستقدام حكام أجانب في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد 2022-2023.

ووضعت رابطة الأندية المصرية بندا في لائحة الدوري المصري بالموسم الجديد، جاء نصه على النحو التالي: «في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة يشارك فيها، ووافق اتحاد الكرة على طلبه، يلتزم هذا النادي بسداد تكاليف استدعاء الحكام، وبدلات التحكيم والتنقلات والإقامة، بالعملة الأجنبية قبل المباراة بأسبوعين على الأقل».

الأهلي يصطدم بالإسماعيلي

وكانت قرعة الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز، قد أجريت أمس الأحد، في أحد فنادق القاهرة، وأسفرت عن عدة مواجهات قوية منذ الجولة الأولى؛ إذ يصطدم الأهلي بنظيره الإسماعيلي، فيما يواجه الزمالك فريق سموحة.

وحددت قرعة بطولة الدوري المصري مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لتقام في الجولة الرابعة عشر من البطولة المصرية الكبيرة، فيما تقام مواجهة الأهلي وبيراميدز في الجولة الحادية عشرة من البطولة، ويلتقي الزمالك مع بيراميدز بالجولة الثالثة من المسابقة. 

انطلاق بطولة الدوري المصري 18 أكتوبر

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد يوم 18 أكتوبر الجاري، على أن تؤجل مباريات الفرق المصرية الأربعة المشاركة في البطولتين القارتين، الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وفيوتشر.

يذكر أن الزمالك هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، الموسم الماضي.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى