اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رئيس سموحة: الأهلي رفض عرضنا لضم الدبيس.. والمربع الذهبي هدفنا الأول





02:58 ص | الإثنين 17 أكتوبر 2022

كريم الدبيس

كشف وليد عرفات، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن رفض إدارة النادي الأهلي عرض النادي السكندري من أجل ضم لاعب المارد الأحمر الشاب كريم الدبيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رئيس النادي السكندري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة: «تقدمنا بعرض من أجل ضم كريم الدبيس من الأهلي، ولكنهم لم يوافقوا على رحيل اللاعب، وكنا مهتمين للغاية بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وحاولنا ذلك، لكن هناك رضا عن الصفقات التي أبرمناها حتى الآن».

عرفات: لم ننجح في ضم أي لاعب من الأهلي ضمن صفقة حسام حسن

واستكمل: «لم ننجح في ضم أي لاعب من الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي ضمن صفقة حسام حسن، الذي انضم للمارد الأحمر في وقت سابق».

وأضاف: «أكثر من لاعب مميز رحل عن صفوف الفريق في الموسم الماضي بين انتهاء إعارات وانتهاء عقود بعض اللاعبين وعلى رأسهم رجب نبيل وعبدالكبير الوادي، ونجحنا في الميركاتو الصيفي في تجديد دماء الفريق بضم عدد من اللاعبين سواء من بطولة الدوري الممتاز أو القسم الثاني هذا بالاتفاق مع الجهاز الفني، هذا بالإضافة إلى تصعيد أكثر من لاعب مميز من قطاع الناشئين».

رئيس سموحة: مواجهة الزمالك صعبة

وتابع: «أرى أن الفريق سيظهر بشكل مميز في الموسم الجديد، خاصة مع زيادة الانسجام بين اللاعبين».

وعن مباراة سموحة المرتقبة أمام الزمالك في الجولة الأولى من بطولة الدوري في الموسم الجديد، أوضح عرفات: «مواجهة الزمالك في غاية الصعوبة بالنسبة لنا، كونها تأتي في بداية الموسم، ولكن متفائلين بتحقيق نتيجة مميزة، خاصة وأن هدفنا الأول هذا الموسم هو التواجد في المربع الذهبي».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى