اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رئيس برشلونة يكشف شرطا مهما في عقد بيع أنطوان جريزمان لأتلتيكو مدريد





11:47 ص | الإثنين 10 أكتوبر 2022

أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد

قال خوان لابورتا، رئيس برشلونة، إنّ إدارة نادي البارسا اتفقت على انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى صفوف أتلتيكو مدريد بشكل نهائي. 

ويلعب جريزمان مع فريق أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية شراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو، والتي تتحول إلى إلزامية وفقا لشروط محددة في عقده.

رئيس برشلونة يكشف شرطا مهما في عقد بيع جريزمان

وتحدث لابورتا في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لقد تم إنجاز عقد انتقال جريزمان إلى صفوف أتلتيكو مدريد عبر اتفاق جديد».

وأوضح رئيس البارسا: «سنحصل على مبلغ ثابت يبلغ 20 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى 4 ملايين يورو، يجانب الحصول على فرق السعر، إذا نجح أتلتيكو في بيع جريزمان مستقبلا مقابل 40 مليون يورو».

وأضاف لابورتا: «إذا عاد جريزمان إلى صفوف برشلونة مرة، كان علينا دفع راتبه البالغ 36 مليون يورو، وكان الأمر سيتحول إلى دراما في النهاية».

برشلونة في مواجهة صعبة بدوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، يدخل فريق برشلونة في مواجهة صعبة أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقي برشلونة وإنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى