اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رئيس الإسماعيلي: إيهاب جلال طلب 10 ملايين جنيه لتدريب الفريق





01:52 ص | الجمعة 08 يوليو 2022

إيهاب جلال

كشف يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي كواليس خلافه مع حمزة الجمل، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، وحقيقة مفاوضاته مع إيهاب جلال، مدرب المنتخب السابق لتولي تدريب الفريق خلفًا له.

وأكد «الكومي» في تصريحات تلفزيونية، أنه فتح باب المفاوضات مع تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال، من أجل تعيين المدرب مديرًا فنيًا للدراويش، مشيرًا إلى أن التفاوض كان تحسبًا لأي طارئ في بقاء أو رحيل الجمل عن تدريب الفريق.

وأوضح رئيس الإسماعيلي أنه لا يرغب في الإطاحة بحمزة الجمل من تدريب الإسماعيلي حين التفاوض مع إيهاب جلال، إلا أن المجلس كان يضع كل الحسابات.

الكومي: وكيل إيهاب جلال طلب 10 ملايين جنيه

وكشف الكومي أن وكيل إيهاب جلال، بعد التفاوض معه طلب حصول المدير الفني الأسبق للدراويش على 10 ملايين جنيه للقبول للعودة من جديد.

ونفى رئيس نادي الإسماعيلي حودث مشادة بينه وبين حمزة الجمل، خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه حديث لا أساس له من الصحة حيث يحترمه كثيرًا وتحسن الفريق تحت قيادته.

وعبر عن سعادته بتحقيق الفريق المركز الثالث بكأس الرابطة بعد الفوز على إنبي بضربات الترجيح، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تكون خطوة نحو تحقيق الألقاب، مؤكدًا أن الهدف كان تحقيق اللقب.

رئيس الإسماعيلي يفتح الباب نحو رحيل باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي

وفتح رئيس الإسماعيلي باب رحيل لاعبي الفريق باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، مشيرًا إلى أن النادي لا يمانع في رحيلهم وذلك في حالة وصول عروض مرضية بالنسة للنادي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنهم يوجهون العائد للتعاقد مع لاعبين آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى