اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ذا صن: مانشستر سيتي يكافئ رودري وفودين بعقود جديدة ورفع الراتب





04:37 ص | الأحد 10 يوليو 2022

رودري وفيل فودين لاعبا مانشستر سيتي

كشفت صحيفة ذا صن عن أن ثنائي خط وسط فريق مانشستر سيتي، الإسباني رودري والإنجليزي فيل فودين يستعدان لتوقيع عقود جديدة، مع فريقهما الحالي، وذلك ليحصلا على أجور ضخمة، حيث يتطلع النادي إلى تأمين مستقبل نجوم الفريق.

وأكدت صحيفة ذا صن، أنه من المتوقع أن تسير المحادثات بسلاسة بين اللاعبين والإدارة، حيث وافق فيل فودين بالفعل شفهيًا على صفقة من شأنها أن تضاعف راتبه الحالي بحوالي ما يقرب من ثلاثة أضعاف، في صفوف كتيبة السيتزنز.

ذا صن: زيادة 3 أضعاف في راتب فودين بعد تألقه مع مانشستر سيتي

ومن المقرر أن يوقع فودين على عقوده الجديدة مع مانشستر سيتي، براتب 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، والذي من شأنه أن يجعل اللاعب الدولي الإنجليزي من بين اللاعبين الأكثر ربحًا في النادي، حيث يضاعف ثلاث مرات راتبه الحالي، الذي يصل تقريباً إلى 65 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن أن يوافق لاعب الوسط الدفاعي الإسباني رودري ، الذي وصل إلى النادي مقابل 62.5 مليون جنيه إسترليني من أتلتيكو مدريد في عام 2019، على عقده الجديد مع مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا سيتم زيادة راتبه الحالي الذي يبلغ 125 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأثبت اللاعب الإسباني نفسه كعنصر أساسي في خطط المدرب بيب جوارديولا، حيث لعب 46 مباراة في قلب خط الوسط، طوال الموسم بأكمله.

ذا صن: سترلينج وناثان أكي يقتربان من مغادرة مانشستر سيتي نحو تشيلسي

وأشارت الصحيفة إلى أن كتيبة بيب جوارديولا تمر بالعديد من الأحداث والتقلبات، خلال سوق الانتقالات الصفية الجارية، حيث يستعد رحيم سترلينج وناثان آكي لمغادرة النادي، والانتقال لصفوف غريمه تشيلسي.

ومن المرتقب أن يعوض فودين رحيل سترلينج، حيث أصبح الشاب الإنجليزي أحد أسلحة مانشستر سيتي الهجومية القومية، بعدما سجل تسعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 28 لقاء، شارك فيهم خلال الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليساهم في حفاظ فريقه على لقب البريميرليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى