اخبار رياضية

يلا شوت لايف | «ذان صن» تكشف عن حوار جانبي بين فان دايك وميلنر في لقاء ليفربول ومانشستر





09:40 ص | الثلاثاء 23 أغسطس 2022

فان دايك لاعب ليفربول

أدى الأداء المخيب الذي قدمه الهولندي فيرجل فان دايك، مدافع ليفربول، أمام مانشستر يوناتيد، إلى تعرضه لانتقادات حادة، بسبب الهدف الأول للشياطين الحمر في مرمى الريدز، خلال المباراة التي انتهت بين الفريقين بثنائية مقابل هدف، أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

فان دايك يتعرض للانتقادات بسبب سانشو

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، انتقد فان دايك بشدة، نتيجة تراجعه للخلف أثناء توغل جادون سانشو، لاعب مانشستر يونايتد، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل الهدف الأول لصالح للشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة، أن ميلنر انتقد فان دايك بسبب رفضه الدخول على سانشو، والاكتفاء بالضغط عليه من بعيد، مما ترك فرصة للاعب للتسجيل بكل سهولة.

وأشارت إلى أن ميلنر ظهر وهو يصرخ في وجه فان دايك، بسبب التعامل البطيء مع سانشو؛ إذ قال له: إنه كان يتوجب عليه تقليص الفجوة بينه وبين مهاجم مانشستر يونايتد، حتى لا يستطيع اللاعب التسجيل.

روي كين ينتقد فان دايك بسبب سانشو

ولفتت الصحيفة، إلى أن فان دايك تعرض أيضًا للنقد من أحد أساطير مانشستر يونايتد؛ إذ قال روي كين، مدافع الشياطين الحمر، في التسعينيات، عن هدف سانشو في شباك الريدز: «فان دايك لم يفعل أي شيء في اللعبة، لا أتخيل أن يحدث ذلك».

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام نظيره بورنموث، يوم السبت المقبل، على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى