اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ديبالا يحطم رقم رونالدو في بيع القمصان لمدة يوم واحد في إيطاليا





12:25 م | السبت 23 يوليو 2022

باولو ديبالا لاعب روما

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، أن باولو ديبالا، مهاجم نادي روما الجديد، نجح في تحطيم الرقم القياسي للبرتغالي كريستيانو رونالدو في بيع القمصان في أول يوم بعد انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الإيطالي.

ديبالا يحطم رقم رونالدو في بيع القمصان

وكشفت صحيفة «roma press» الإيطالية، أن بيع قمصان ديبالا يعادل التي تم تسويقها عندما وصل رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، ولكن ديبالا حقق رقما قياسيا في أول يوم خلال بيع قمصانه داخل إيطاليا.

وأوضحت الصحيفة، أن القميص الأكثر مبيعًا في المدينة الإيطالية هو قميص فرانشيسكو توتي، لكن يمكن رؤية باولو بالفعل في الشوارع، بين الكولوسيوم والاستاد الأولمبي، حتى أن هناك لوحة جدارية بصورته بعد الانضمام إلى صفوف روما.

وأشارت إلى أن المتاجر في المدينة الإيطالية أعلنت عن بيع قمصان «ديبالا» الذي يحمل رقم 21؛ لأن جماهير روما «مهوسة» بـ ديبالا، على رغم أنه لم يصل بعد إلى عاصمة إيطاليا؛ لأنه انضم إلى الفريق في فترة الاستعداد للموسم الجديد.

موعد ظهور ديبالا مع روما 

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن اليوم السبت سيكون أول ظهور لـ ديبالا مع فريق روما في اللقاء الودي الذي يجمعه أمام نظيره نيس، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا انضم إلى صفوف روما لمدة ثلاث مواسم، بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى