اخبار رياضية

يلا شوت لايف | دويدار: زيزو يلعب على أي حد في المنتخب.. وإينو: أفضل لاعب بالدوري





05:04 ص | الإثنين 25 يوليو 2022

أحمد سيد زيزو

يرى أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق، أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض بمستواه الحالي قادر على شغل مركز محمد صلاح في المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «أرى أن أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في الدوري المصري، وبمستواه الحالي يلعب على تريزيجيه في منتخب مصر وكمان يلعب على محمد صلاح تخيل».

وتابع لاعب الزمالك الأسبق: «نجم الزمالك الأول وبلا منازع في الوقت الحالي هو مدرب الفريق البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وطريقة عبد الغني في اللعب بوسط الميدان هي نفسها طريقة لعب طارق حامد».

واختتم دويدار حديثه قائلا: «سيف الدين الجزيري يتطور بشكل رائع للغاية مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وكذلك الحال بالنسبة للمثلوثي».

إينو: شيكابالا مبقاش يزعل.. وزيزو أفضل لاعب في الدوري

وفي سياق الحديث عن الزمالك، أشاد معتز إينو لاعب الأهلي والزمالك السابق بنجم وقائد الفريق الأبيض، محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال إينو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «أغلب لاعبي بطولة الدوري المصري يعانون بشكل كبير من إجهاد كبير، ولازم يبقى في مواعيد ثابتة ومُحددة للدوري».

وأوضح إينو: «بالتأكيد يظل شيكابالا نجما كبيرا سواء شارك مع الزمالك كلاعب بديل أو أساسي، والفترة الأخيرة ظهر تأثيره بشكل واضح، ومبقاش بيزعل عقليته تطورت، وزيزو بالنسبة لي أفضل لاعب في بطولة الدوري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى