اخبار رياضية

يلا شوت لايف | خريطة صفقات الزمالك المنتظرة بعد مهاجم كراكاس.. الزناري وجابر ودونجا





08:55 ص | الخميس 15 سبتمبر 2022

المهاجم سامسون أكينيولا

تترقب جماهير نادي الزمالك الإعلان عن الصفقات الجديدة التي سيتم تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بها خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023، بعد التنسيق بين الإدارة والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

سامسون أكينيولا صفقة جديدة في الزمالك

وكشفت قناة الزمالك عن تعاقد إدارة النادي الأبيض مع البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم فريق كراكاس الفنزويلي، لتدعيم خط الهجوم الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ويأتي التعاقد مع أكينيولا، بعد انضمام السنغالي إبراهيما نداي لصفوف الفريق الأبيض، ومشاركته في الشوط الثاني لمباراة الهلال السعودي بمباراة كأس سوبر لوسيل، فضلا عن التعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب الوسط الذي شارك أيضا في جزء من مباراة الهلال، مع الإعلان عن استعادة خدمات الحارس الشاب محمد صبحي بعد انتهاء إعارته لصفوف فاركو.

إبراهيما نداي لاعب الزمالك 

صفقات منتظرة لتدعيم صفوف الزمالك

وتنتظر جماهير النادي الأبيض إعلان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن باقي الصفقات اليوم الخميس، والتي ستكون في مختلف المراكز.

مصطفى الزناري من طلائع الجيش

ووفقا لمصدر داخل النادي الأبيض كشف لـ «يلا شوت لايف» أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، لتدعيم خط الدفاع، خاصة أن الزناري، مدافع مميز وظهر بشكل قوي مع الطلائع بالموسم الماضي، وساهم في حصد فريقه للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش

ثنائي بيراميدز

وأشار المصدر إلى أن ثنائي بيراميدز سواء عمر جابر الظهير الأيمن أو نبيل عماد دونجا لاعب الوسط يقتربان من الانضمام لصفوف النادي الأبيض بعد التوصل لاتفاق مادي بين إدارة الناديين بشأن إتمام الصفقة.

يذكر أن فريق الكرة بالزمالك كان محروما من التعاقدات فترتين، في الموسم الماضي، ومن ثم تأتي حالة الترقب للصفقات الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى