اخبار رياضية

يلا شوت لايف | خريطة تعاقدات بيراميدز.. ظهير أيمن وقلب دفاع ومهاجمين وجناح





09:07 م | السبت 20 أغسطس 2022

بيراميدز

استقر مسئولو بيراميدز، على خريطة تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد، وجرى الاستقرار على دعم بعض المراكز على رأسها قلب الدفاع والمهاجم، والظهير الأيمن.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز يسعى للتعاقد مع ظهير أيمن

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، أنه تم الاستقرار على دعم مركز الظهير الأيمن، في ظل رغبة أحمد فتحي في الرحيل عن النادي بنهاية الموسم، وانتهاء عقد أحمد توفيق، ولن يتواجد في مركز الظهير الأيمن سوى عمر جابر، لذلك سيتم دعم الفريق بظهير سوبر استعدادًا للموسم الجدي، حيث سيتم التعاقد مع ظهير ايمن أجنبي. 

الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز

بيراميدز يرغب في التعاقد مع قلب دفاع ومهاجمين وجناح 

وأضاف المصدر: «تم الاستقرار على التعاقد مع قلب دفاع متميز خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، يدخل محمود علاء، قلب دفاع الزمالك حسابات مسئولي بيراميدز، ومهاجمين سوبر، محلي وأجنبي، حيث فتح مسئولي بيراميدز اتصالات مع عدد من المهاجمين المحليين على رأسمهم شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، وأحمد عاطف مهاجم فيوتشر، ولاعب جناح سيكون أجنبيًا».

الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز

بيراميدز يخطط للتعاقد مع لاعب وسط مدافع حال رحيل دونجا

وأتم المصدر: «سيتم التعاقد مع لاعب وسط مدافع، تحسبًا لرحيل نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق، والذي فتحت إدارة النادي الباب أمام رحيله في حال تلقيه عروض ترضي طموحات النادي التسويقية من عائد بيعه».

ويأمل مسئولو بيراميدز، في إبرام صفقات متميزة خلال الفترة المُقبلة، استعدادًا للموسم الجديد، لاسيما أن هناك طموحا كبيرا داخل النادي، للفوز ببطولة في الموسم الجديد سواء محلية أو إفريقية، حيث يشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها المُقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى