اخبار رياضية

يلا شوت لايف | خبير لوائح: موقف الزمالك في عقد الجزيري سليم ولن يعاقب بإيقاف القيد





08:10 م | الثلاثاء 19 يوليو 2022

سيف الدين الجزيري

كشف محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية، حقيقة الأنباء والتقارير التي تشير إلى معاقبة نادي الزمالك بإيقاف القيد مجددا، لوجود تلاعب في عقد سيف الدين الجزيري، وقت التعاقد معه قادما من المقاولون العرب، رغم منع الزمالك من قيد صفقات جديدة في ذلك التوقيت.

وقال «بيومي» في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»: «موقف نادي الزمالك سليم من الناحية القانونية تماما بخصوص قيد سيف الجزيري».

وأضاف: «الزمالك كان متعاقدا مع سيف الجزيري على سبيل الإعارة من نادي المقاولون العرب، وعندما جرى الإعلان عن شراء عقد اللاعب بشكل رسمي وتفعيل بند الشراء نهائيا كان قبل انتهاء إعارة اللاعب مع النادي الأبيض، وبالتالي كان الجزيري مسجلا بالأساس في قائمة نادي الزمالك وبالتالي موقف القلعة البيضاء من قيد اللاعب صحيح من الناحية القانونية ولا تشوبه شائبة».

بيومي: الأهلي ليس له حق بالمطالبة بدوري الموسم الماضي

واستكمل: «الزمالك لم يقم بإعادة قيد سيف الجزيري أو تسجيله من جديد عند شرائه بشكل نهائي لأنه كان مسجلا بالأساس في القائمة».

وأضفاف: «لو كان الزمالك قام بشراء اللاعب بشكل نهائي من المقاولون العرب بعد انتهاء مدة إعارة الجزيري -وهو ما لم يحدث مع الأبيض-، ففي تلك الحالى كان سيتعرض لعقوبات بالجملة، لإعادة قيد اللاعب من جديد وتسجيله».

واختتم: «الأهلي ليس له أي حق في المطالبة بالحصول على لقب بطولة الدوري المصري الموسم الماضي بدلا من الزمالك بسبب عقد الجزيري، خاصة أن موقف النادي الأبيض في العقد سليم بنسبة 100% من الناحية القانونية ولن يتعرض لأي عقوبات تذكر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى