اخبار رياضية

يلا شوت لايف | خبير تحكيمي: هناك ركلة جزاء واضحة للأهلي لم تُحتسب.. وطرد للاعب سموحة





02:01 ص | الخميس 30 يونيو 2022

خبير تحكيمي: هناك ركلة جزاء واضحة للأهلي لم تُحتسب.. وطرد للاعب سموحة

الأهلي وسموحة

كشف الخبير التحكيمي توفيق السيد، عن الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها محمود البنا، حكم مباراة الأهلي وسموحة، التي جمعت الفريقين في الجولة الـ23 من عمر بطولة الدوري المصري على ملعب الإسكندرية، في لقاء كان مثير شهد شد وجذب وإثارة خلال أحداث الشوط الثاني، خاصة مع عودة الأحمر للمواجهة، بعد التأخر بثلاثية.

ضرب واضح بالمرفق ضد أليو ديانج

وقال «السيد» في «لايف» مع «الوطن» من أجل الحديث عن الحالات التحكيمية: «الدقيقة الثانية في المباراة، مدافع سموحة قادم من حركة وسرعة، القرار الصحيح بطاقة حمراء وليس صفراء، كان فيه ضرب واضح بالمرفق ضد أليو ديانج، لاعب الأهلي.. كانت واضحة وصريحة، لكن مرت من طاقم تحكيم الفار».

وأضاف الخبير التحكيمي: «الدقيقة 22 كان هناك ركلة جزاءء واضحة، وحتى مفيش مراجعة للعبة، بستغرب من الطاقم التحكيمي للفار في مباراة الأهلي وسموحة، كان لا بد من مراجعة محمود البنا في هذه الحالة، لو عاد كان سيحتسب ركلة جزاء واضحة على مدافع سموحة، بعد ضرب محمد شريف بالقدم داخل منطقة الجزاء».

وتطرق توفيق السيد للحديث عن إلغاء محمود البنا ركلة جزاء الأهلي في الدقائق الأخيرة، قائلا: «عدم احتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة بعد لمس الكرة ليد مدافع سموحة قرار سليم وصحيح من محمود البنا، عقب العودة إلى تقنية الفيديو؛ لأن الكرة لمست جسم اللاعب ومن ثم يده، ولا وجود لركلة جزاء نهائيا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى