اخبار رياضية

يلا شوت لايف | خاص.. مرتضى منصور يعلن موعد إيقاف كهربا بسبب غرامة الزمالك





01:45 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

خاص.. مرتضى منصور يعلن موعد إيقاف كهربا بسبب غرامة الزمالك

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن آخر المستجدات في قضية النادي مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأبيض السابق، والأهلي الحالي.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي «كاس» في لوزان بسويسرا، قد أصدرت حكما نهائيا بتغريم كهربا مليوني دولار، لصالح نادي الزمالك، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019، حتى تاريخ السداد الكامل.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحاته الخاصة لـ«يلا شوت لايف»: «على الجميع أن يعلم أن محمود عبد المنعم كهربا في مأزق حقيقي، ولا بديل عن دفع الغرامة».

وشدد «منصور» على أنه مهما تأخر اللاعب فى السداد، سيدفع لا محالة، متابعا: «نحن معه لآخر المشوار، وبالتأكيد سنأخذ الغرامة كاملة بجانب الفوائد، حتى تاريخ السداد».

كلاكيت تاني مرة.. الزمالك يخاطب لجنة الانضباط لإيقاف «كهربا»

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أنهم خاطبوا لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، من جديد، لتنفيذ الحكم الصادر لصالح النادي ضد محمود عبدالمنعم «كهربا».

وأضاف: «لجنة الانضباط تطلع على المستندات كافة حاليا، ومن المنتظر أن يتم إعلان إيقاف اللاعب بعد عيد الأضحى مباشرة، لحين سداد مستحقات نادي الزمالك».

الزمالك يستأنف تدريباته لمواجهة المقاولون العرب

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لملاقاة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس الثلاثاء، بعد الفوز علي مصر المقاصة وديا بثنائية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى