اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حملات إعلانية للاعبي الأهلي.. ترضية الشناوي ومساعدة كهربا لدفع الغرامة





10:21 ص | الأحد 13 نوفمبر 2022

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

تجهز إدارة النادي الأهلي، حملات إعلانية لترضية عدد من اللاعبين وعلى رأسهم محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وذلك بعدما رفضت لجنة تخطيط الكرة، فكرة تعديل عقد أي لاعب داخل النادي خلال الفترة الجارية.

وقال مصدر بالنادي الأهلي لـ«يلا شوت لايف»، إن الفترة الماضية شهدت مشاركة عدد من اللاعبين في الحملات الإعلانية للرعاة الجدد في النادي، في ظل رغبة النادي لترضية بعض اللاعبين من الناحية المادية بعد رفض تعديل عقودهم.

ترضية الشناوي بعد رفض زيادة راتبه.. ومساعدة كهربا لدفع غرامة الزمالك

                                  كهربا لاعب الأهلي

وأوضح المصدر، أن محمد الشناوي كان على رأس المشاركين في الحملات الإعلانية الجديدة؛ وذلك من أجل ترضية الحارس الدولي بعد رفض النادي فكرة تعديل عقده وزيادة راتبه.

وأشار إلى أن كهربا، شارك هو الآخر في الحملات الإعلانية الجديدة من أجل مساندته من الناحية المادية؛ لدفع غرامته لصالح نادي الزمالك ورفع الإيقاف عنه.

إدارة الأهلي تدرس عقود 3 لاعبين

في نفس السياق، تدرس إدارة النادي الأهلي خلال الوقت الجاري، مصير عقود ثلاثي الفريق ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وحسين الشحات، والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل بشكل مجاني.

وتنتظر إدارة النادي الأهلي، القرار النهائي من السويسري مارسيل كولر؛ من أجل حسم مصير الثلاثة لاعبين في الفترة المقبلة.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام، في ربع نهائي كأس مصر.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى