اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حمد الماجد: أعشق الدوري المصري.. وحلمي المشاركة العالمية بالبادل تنس





04:19 ص | الأحد 14 أغسطس 2022

حمد الماجد

أكد الإماراتي حمد الماجد عبد الله، لاعب البادل التنس، أنه على الرغم من حبه الشديد للعبته المفضلة إلا فإنه يعشق الدوري المصري منذ ظهور محمد صلاح اللافت في الدوريات الأوروبية ليقرر متابعته بشكل مستمر خاصة مباريات الأهلي والزمالك المثيرة، باعتبارها أهم وأشرس الديربيات الأفريقية والعربية.

الماجد: محمد صلاح سر حبي للدوري المصري

وقال الماجد في تصريحات خاصة إلى «يلا شوت لايف»: «لم أكن أتابع الدوري المصري ولكن منذ ظهور محمد صلاح بشكل قوي في أوروبا، أحببت متابعة الدوري المصري وعشقته بمشاهدة مباريات الأهلي والزمالك حينما يتقابلان ودائما ما أتابع مواعيد مبارياتهم سواء كانت في الدوري وجها لوجه أو في بطولة الكأس وتابعت المباراة الأخيرة بينهما في بطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين وكانت مثيرة بين الطرفين». 

الماجد: أحلم بلعب مباريات عالمية في البادل تنس

فيما تطرق الماجد للحديث عن لعبته المفضلة البادل تنس حيث أكد أنه يحلم باللعب الدولي ومباريات عالمية رفقة منتخب بلاده، خاصة أنه بدأ اللعبة منذ أكثر من 5 سنوات مشيرا إلى إنه يتمنى أن تنتشر  اللعبة في مصر والوطن العربي من أجل التواجد العالمي بشكل جيد للدول العربية خلال السنوات الماضية. 

وأعرب حمد الماجد عن باستضافة مصر لبعض من البطولات الخاصة بالبادل تنس خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن البادل تنس مزيج بين التنس والإسكواش، وتشبه الإسكواش أكثر خاصة أن ملعبها زجاجي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى