اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حقيقة تراجع الزمالك عن ضم عبدالكبير الوادي.. هل عكر الطرد صفو الصفقة؟





09:40 ص | الإثنين 25 يوليو 2022

عبد الكبير الوادي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن أن المغربي عبدالكبير الوادي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، اقترب من ارتداء قميص الفريق الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

وقال المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، إنّ أحد وكلاء اللاعبين عرض اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي، على أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك ليكون ضمن صفقات القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن القلعة البيضاء لم تدخل في مفاوضات مع اللاعب من الأساس حتى يتم التراجع عن ضمه، نافيًا الأنباء التي تم تداولها بشأن توقيع اللاعب المغربي للزمالك.

طرد عبد الكبير الوادي في مباراة الزمالك وسموحة

وكان عبد الكبير الوادي، لاعب سموحة، قد تلقى البطاقة الحمراء في مباراة الفريق أمام الزمالك، بالدوري المصري الممتاز، مساء أمس.

قام عبد الكبير الوادي بعرقلة التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الأبيض بقوة، ليحتسب الحكم خطأ لمصلحة الزمالك، ثم يمنح عبد الكبير البطاقة الحمراء.

الزمالك يهزم سموحة ويواصل تصدره لبطولة الدوري

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بها المسابقة. 

فيما رفض الجهاز الفني للفريق، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين من التدريبات، على أن يستأنف الأبيض تدريباته في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة والعشرين للدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى