اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حسين عبداللطيف: الزمالك يحتاج 7 صفقات جديدة





05:21 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

فريق الزمالك – أرشيفية

كشف حسين عبداللطيف، نجم الزمالك السابق عن الصفات التي يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لدعمه في الموسم القادم، وذلك بعد رحيل عدد من لاعبي الفريق.

وأكد عبداللطيف، في تصريحات لبرنامج «مساء أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك، يقدم مستويات مميزة في يالأسابيع الماضية إلا أنه من الضروري وجود حارس مرمى خبرة يسانده في تقديم مستويات أفضل.

وأضاف نجم الزمالك السابق أن الفريق ليس بحاجة للتعاقد مع ظهير أيسر في هذه الفترة، إلا أنه يحتاج ظهير أيمن وقلب دفاع هذا بجانبي لاعبي خط وسط يلعبان في مركز خط الوسط الدفاعي والارتكاز بجانب صانع ألعاب ورأس حربة ليكون إجمالي الصفقات التي يحتاج النادي إبرامها 7 صفقات.

ورحل عن الفريق الأبيض في الفترة الماضية كلًا المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بجانب طارق حامد ومحمد أبو جبل في ظل وجود العديد من اللاعبين المرشحين للرحيل بنهاية الموسم في ظل عدم تجديد التعاقد معهم.

ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري المصري برصيد 66 نقطة، وذلك بفارق 7 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسية قبل نهاية البطولة بست جولات، في ظل تواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى