اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حسين الشحات يطلب زيادة راتبه في الأهلي.. وكولر يحسم مصيره قبل يناير





05:02 م | السبت 24 سبتمبر 2022

حسين الشحات لاعب الأهلي

يترقب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم مصيره مع القلعة الحمراء، إذ ينتهي عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن هناك توصية من لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، بتجديد عقد حسين الشحات، وجرى تحويل ملف تجديد عقد اللاعب إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

حسين الشحات يطلب زيادة راتبه في الأهلي قبل التجديد

وتابع المصدر لـ «يلا شوت لايف»: «حسين الشحات طلب من مسؤولي الأهلي زيادة راتبه قبل التجديد، اللاعب يحصل على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد، إلا أنه طلب زيادة راتبه ليصل لنحو 10 ملايين جنيه في الموسم، ليتساوى مع لاعبي الفئة الأولى في الفريق الأحمر».

                         حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

وأوضح المصدر أن كولر سيحسم مصير حسين الشحات داخل القلعة الحمراء، سواء بالاستمرار أو الرحيل قبل شهر يناير المقبل، إذ يحق للاعب التوقيع لأي ناد آخر في يناير مجانا حال عدم تجديد عقده في الأهلي.

واختتم: «حسين الشحات من العناصر الأساسية في صفوف النادي الأهلي، وبالتأكيد هناك نية داخل إدارة الكرة في النادي لتجديد عقده، ولكن الجميع ينتظر قرار المدير الفني للفريق».

انتهاء عقود 6 لاعبين بالأهلي 2023

وتنتهي عقود السداسي «رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات» مع نهاية الموسم الذي سيبدأ في شهر أكتوبر المقبل، ويحق لهم التوقيع لأي ناد مجانا بحلول شهر يناير المقبل، حال عدم تجديد عقودهم في الأهلي.. التفاصيل كاملة من هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى