اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حسن شاكوش: أشارك بأغنية في كأس العالم.. وشاكيرا تفتتح المونديال





07:14 ص | الجمعة 11 نوفمبر 2022

حسن شاكوش

كشف حسن شاكوش، عن اختياره من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، للغناء في إحدى الفاعليات الفنية المقامة على هامش البطولة.

وأكد «شاكوش» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» عن اختياره قائلًا: «مشاركتي في كأس العالم، وهذه ليست بطولة عادية، ولكن العالم يتابع تلك البطولة، وأتمنى تشريف مصر في البطولة».

وأوضح أن الاختيار كان مبكرًا، حيث كان هناك ترشيحات لمطربين عرب وعالميين مثل شاكيرا التي اختيرت لحفل الافتتاح، موضحًا أنه تم التواصل معه عبر مدير أعماله والأمور أصبحت جادة حتى تم الإعلان الرسمي من قبل الفيفا، موضحًا أنه توقع أن يكون متواجدًا عقب ترشيحه لهذا الأمر.

وأشار شاكوش إلى أن ما حدث يشرفه بأن وضع اسمه وصورته على الفيفا في فاعلية مثل بطولة كأس العالم، موضحًا أن هذا هو الحدث الرياضي الأول له في تاريخه، ويأتي في ظل حدث عالمي.

وعن استعداده للحفل، أوضح شاكوش أنه يتناقش مع فريقه الفني على تجهيز أغنية تخص كأس العالم، موضحًا أنه تحدث مع كتاب الأغاني الخاصين به، موضحًا أنه سيستقر على شيء جيد.

اختيار شاكوش للغناء في فاعليات كأس العالم

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المنظمة لمونديال قطر قد أعلنوا عن تواجد حسن شاكوش في إحدى الفاعليات الفنية التي ستقام على هامش بطولة كأس العالم في قطر.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى