اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حسني عبد ربه: لن أرحل عن الإسماعيلي.. وأرغب في تحقيق النجاح مع الفريق





01:35 ص | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

حسني عبد ربه

علق حسني عبد ربه، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على الأنباء المتداولة عن رغبته في الرحيل عن صفوف الدراويش بنهاية مباريات الموسم الحالي.

حسني عبد ربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي 

حسني عبد ربه يكشف حقيقة رحيله عن الإسماعيلي

وقال حسني عبد ربه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «لن أرحل عن الإسماعيلي، وقمنا بعمل شغل جيد مع الفريق، ولا أريد الفشل وأرغب في النجاح في المكان الذي أتواجد به، ولدي قلق من عدم وجود خطة للموسم الجديد، ونريد صفقات ولا نرغب في رحيل أي لاعب».

وأضاف مدير الكرة بالإسماعيلي: «يجب أن تكون هناك رؤية للجهاز الفني للفترة المقبلة، ولدينا مباريات مهمة في الدوري، ولا نريد تكرار أخطاء المواسم الماضية».  

الزمالك والإسماعيلي 

حسني عبد ربه: هناك أشخاص بالإسماعيلية يحاربون نادي الإسماعيلي

وتابع: «هناك أشخاص بالإسماعيلية يحاربون نادي الإسماعيلي، ولا استطيع التعليق حول رحيل عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، ولكن من وجهة نظري أنه يجب عدم التفريط في أي لاعب من الفريق الحالي».

الزمالك والإسماعيلي  

حسني عبد ربه: الزمالك فريق متكامل

وأتم عبد ربه تصريحاته قائلاً: «أبارك للزمالك على الفوز، ويعيش أفضل فتراته، ولديه فريق متكامل، والإسماعيلي دخل المباراة ويريد الفوز، ولكننا نعاني من غياب رأس حربة صريح، ونحاول العمل باللاعبين الموجودين، وبرغم ذلك قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك».

الزمالك والإسماعيلي  

الزمالك يصعد إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر على حساب الإسماعيلي

وصعد الزمالك إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر بعد فوزه على الإسماعيلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي.  

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى