اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حسام البدري يرسم خريطة صفقات وفاق سطيف.. هل يخطف رباعي الأهلي والزمالك؟





04:18 م | الخميس 14 يوليو 2022

حسام البدري مدرب المنتخب السابق

بدأ حسام البدري، المدير الفني الجديد لنادي وفاق سطيف الجزائري، رسم خريطة صفقات فريقه الجديد، من أجل دخول الموسم الجديد، بقوام قوي يستطيع المنافسة على الألقاب محليا وقاريا، بعدما وصل المدرب المصري للجزائر لقيادة الفريق بشكل رسمي.

وينتظر «البدري» حسم عدد من لاعبي الدوري المصري لموقفهم مع أنديتهم في الفترة المقبلة، على أمل ضم عدد منهم لصفوف فريقه الجديد، لا سيما أن هناك عدة أسماء تلوح في الأفق أمام مدرب سطيف، ويسعى للحصول على خدماتهم في المرحلة المقبلة.

وهناك عدة أسماء من الممكن أن تنتقل إلى الدوري الجزائري الموسم المقبل، من خلال اللعب لوفاق سطيف، بعد تولي حسام البدري القيادة الفنية للفريق، خاصة أنه على دراية كبيرة بلاعبي الدوري المصري، تحديدا الأهلي والزمالك.

ترشيح ثلاثي الأهلي لوفاق سطيف الجزائري

يتصدر قائمة الأسماء، التي من الممكن أن نراها بقميص وفاق سطيف، ثلاثي النادي الأهلي: الموزمبيقي لويس ميكيسوني، ومحمود وحيد، والكونغولي والتر بواليا، مهاجم المارد الأحمر، التي انتهت إعارته مع السيلية القطري، لكن دخول الوفاق في مفاوضات معهم لن يتم إلا بقرار من البدري، وبعد حسم موقفهم النهائي مع القلعة الحمراء، خاصة بعد خروجهم من حسابات البرتغالي ريكاردو سواريز، مدرب الأهلي.

أبو جبل يدخل حسابات وفاق سطيف

لم يكن لاعبو الأهلي المهددين بالرحيل عن القلعة الحمراء، هم فقط من تواجدوا في حسابات حسام البدري، بل انضم إليهم محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك الحالي، الذي تلقى عرضا من نادي وفاق سطيف، للانتقال إليه في الفترة المقبلة.

ووقع حسام البدري عقده مع وفاق سطيف الجزائري، لموسم واحد قابل للتجديد، خلفا للصربي داركو نوفيتش، كما أنه اصطحب ثنائي معاون للجهاز الفني أحدهما مدرب للأحمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى