اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حافلات جماهير الزمالك تتجه للجونة «صور»





11:02 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

جماهير الزمالك قبل التحرك للجونة

غادرت حافلات جماهير الزمالك، القاهرة منذ لحظات قليلة لمساندة فريقها في مواجهة الجونة اليوم الجمعة بمسابقة الدوري الممتاز.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا على نظيره الجونة في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بملعب خالد بشارة بمدينة الجونة، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

حافلات جماهير الزمالك تتجه للجونة

توجهت حافلات جماهير الزمالك منذ قليل إلى الجونة، لحضور مباراة فريقها في مسابقة الدوري الممتاز اليوم الجمعة.

وخصص مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، 100 حافلة لنقل جماهير فريقه إلى مدينة الجونة لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في مباراة الجونة المصيرية للفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشرفت إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك، على تحرك الحافلات ونقل الجماهير تيسيرا لهم لمؤازرة الفريق، مع منح وجبة لكل مشجع، حيث اشترطت الحضور بتذكرة حضور المباراة وبطاقة المشجع.

ويتصدر الفريق الأول بنادي الزمالك قمة الدوري الممتاز، برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

جماهير الزمالك قبل التحرك إلى الجونة 

الزمالك يتطلع لتحقيق الفوز الثامن على التوالي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحقيق الفوز الثامن على التوالي بمسابقة الدوري الممتاز، على حساب الجونة اليوم الجمعة.

بدأ الزمالك سلسلة انتصاراته المتتالية بمسابقة الدوري بالفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، والذي أعقبه الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم توالت الانتصارات على حساب كل من المقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز.

وتخللت مباريات الدوري الأخيرة، تحقيق الزمالك لقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الأهلي بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت 21 يوليو الماضي باستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى