اخبار رياضية

يلا شوت لايف | حازم إمام: روي فيتوريا طلب حضور نهائي كأس مصر.. ومحمد صلاح تواصل معه





07:05 ص | الأحد 17 يوليو 2022

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

أكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة، أن روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، قد بدأ في متابعة مباريات الدوري المصري الممتاز، كما طلب حضور مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، مشيراً إلى أن محمد صلاح قائد الفراعنة تواصل مع المدرب البرتغالي ورحب به عقب توليه المنصب.

حازم إمام: عقد روي فيتوريا الأقل في مسيرته منذ بنفيكا.. ورفض عرضاً بضعف الراتب لقيادة منتخب مصر

وقال حازم إمام خلال استضافته عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «روي فيتوريا لديه حماس كبير للعمل مع منتخب مصر، وهو مدرب منظم جداً، لكنه قلق بعض الشئ لأنه وقع على عقد طويل لمدة أربع سنوات حتى عام 2026، وهذه هي المرة الأولى في مسيرته الذي يقوم بذلك».

                       حازم إمام وروي فيتوريا

وتابع: «روي فيتوريا رفض عرضاًَ بضعف راتبه مع منتخب مصر من أجل قيادة الفراعنة، والعقد الذي سيحصل عليه هو الأقل في مسيرته، منذ قيادته لنادي بنفيكا البرتغالي، أنا أتحدث معه كل يوم».

وواصل: «لقد بدأ في متابعة مباريات الدوري، ولاحظ أن هناك بعض اللاعبين يكونون خارج تمركزهم بشكل كبير، ويعانون من تلاحم المواسم، وطلب حضور نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك وسيتواجد في اللقاء، كما تعرف على المحترفين واللاعبين الذين لعبوا في المنتخب الأول خلال آخر ثلاث سنوات».

حازم إمام يكشف عن رد فعل محمد صلاح بعد التعاقد مع فيتوريا: بداية موفقة

وأكمل: «محمد صلاح بعت لـ روي فيتوريا ورد عليه، هو كان كلمني وقالي مبروك وإن شاء الله تكون بداية موفقة، أنا هكلمه بصفتي كابتن منتخب مصر، ولازم أرحب به ويتواصلان معاً في الوقت الحالي».

وأتم عضو اتحاد الكرة حديثه قائلاً: «روي فيتوريا طلب مشاهدة منتخب الشباب مواليد 2003، فهو مدرب يشتهر بالاعتماد على المواهب الشابة، ويمنحهم الفرص بشكل مستمر، وهذا الأمر مهم لنا في المرحلة المقبلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى