اخبار رياضية

يلا شوت لايف | جهاد جريشة: «الصباحي» قدم مباراة كبيرة وطرد لاعب إيسترن كومباني صحيحا





04:37 ص | الخميس 18 أغسطس 2022

الأهلي وإيسترن كومباني

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن قرار طرد لاعب إيسترن كومباني أمام النادي الأهلي كان صحيحًا، لافتًا إلى أن استدعاء «الفار» لمحمد الصباحي، حكم المباراة، كان خاطئا. 

جهاد جريشة: الصباحي قدم مباراة كبيرة

وقال «جريشة» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «في البداية محمد الصباحي، حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، قدم مباراة فنية كبيرة، ربما اللياقة كانت قليلة نوعًا ما، لكن بشكل عام قدم مباراة مميزة هو وطاقم التحكيم».

                        الأهلي وإيسترن كومباني 

وبسؤاله عن حالة الطرد، أوضح الحكم الدولي السابق: «الصباحي كان لا يحتاج الذهاب إلى (الفار)، للتأكد من أن الكرة خارج منطقة الجزاء أو بداخلها، حكم الفيديو سيبلغه بالقرار ولا يحتاج مراجعته».

وأضاف جهاد جريشة: «لكن الصباحي عاد لـ(الفار)، بعد استدعاء حكم الفيديو له، لعدم قناعته بطرد لاعب إيسترن كومباني.. حكم الفيديو كان لا يرى أن اللعبة تستحق الطرد».

جهاد جريشة: استدعاء الفار لـ«الصباحي» خاطئ

وأوضح «جريشة»: «لكن عندما رأى الصباحي (الفار)، فوجد أن الاعتبارات الـ4 للفرصة المحققة موجودة بالفعل، لذلك تمسك بقراره في طرد لاعب إيسترن كومباني، واستعدعاء (الفار) له كان خاطئا».

وأشار إلى أن «الأهلي طالب بالحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول، لكن قرار الصباحي بعدم احتسابها كان صحيحًا».

وتعرض محمد الصالح، مدافع نادي إيسترن كومباني، للطرد في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعدما عرقل حسام حسن، مهاجم الأهلي، على حدود منطقة الجزاء.

وتعادل الأهلي أمام إيسترن كومباني، بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجبل الأخضر، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد إيسترن كومباني في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى