اخبار رياضية

يلا شوت لايف | جلسة في الأهلي بين الخطيب وعبد الحفيظ وكهربا لإنهاء أزمة غرامة الزمالك





05:54 م | السبت 12 نوفمبر 2022

كواليس جديدة فى أزمة غرامة كهربا بعد طلب كولر إنهاء أزمته

اقترب النادي الأهلي، من إنهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق في ظل طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني عودته للمشاركة في المباريات الرسمية بعد انتظامه في التدريبات منذ وصوله لقيادة القلعة الحمراء.

كواليس جديدة في أزمة غرامة كهربا

وعلم «يلا شوت لايف» من مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي سيعود من السعودية خلال الساعات القادمة، وسينتظم في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي أعطاها لهم مارسيل كولر من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، وهناك جلسة ستجمع محمود كهربا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، من أجل الاتفاق على دفع الغرامة الخاصة لنادي الزمالك.

ووقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عقوبة كبيرة على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصلت إلى مبلغ 2 مليون و400 ألف دولار، إضافة إلي إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر، علي خلفية انتقال اللاعب إلى أفيس البرتغالي، ومن ثم انتقاله إلى النادي الأهلي، ومن المقرر أن ينتهي الايقاف المحدد يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري. 

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب كأس مصر 

وأشار المصدر، إلى أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سيعود من رحلته العلاجية نهاية الأسبوع الجاري، وسيكون هناك اتفاق على دفع المبلغ الخاص بالغرامة لنادي الزمالك، من أجل رفع الإيقاف عنه بشكل رسمي، ومن ثم مشاركته في المباريات بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة بصورة طبيعية، في ظل وجود إصرار من جانب مارسيل كولر على إنهاء الأزمة نظرا للحاجة الفنية في المباريات القادمة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نادي المقاولون العرب، ضمن فعاليات بطولة دور الثمانية من بطولة كأس مصر، المقرر أن تقام أحداثها يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى