اخبار رياضية

يلا شوت لايف | جلسة طارئة بين الخطيب ولاعبي الأهلي قبل قمة الزمالك في نهائي كأس مصر





12:19 م | الأحد 17 يوليو 2022

محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني، بقيادة ريكاردو سواريش، خلال ساعات، لمناقشة أسباب تراجع مستوى الفريق أمام بيراميدز والخسارة بهدفين نظيفين، وفقدان 3 نقاط قد تؤثر بشكل كبير على مسيرة الفريق في استعادة لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

الخطيب يجتمع باللاعبين والجهاز الفني في حضور لجنة التخطيط

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن «الخطيب» سيجتمع باللاعبين والجهاز الفني في حضور لجنة التخطيط لمناقشة أسباب الخسارة من بيراميدز في الدوري، وتراجع أداء اللاعبين بشكل كبير، قبل خوض نهائي كأس مصر الخميس المقبل، أمام الزمالك، في محاولة لإنقاذ الأمور داخل الفريق.

محمود الخطيب مع الجهاز الفني الجديد بقيادة ريكاردو سواريش

وأكد أن الجلسة ستكون قاسية من جانب الإدارة مع اللاعبين، بسبب الاستهتار الكبير الذي يعيشه الفريق خلال الفترة الحالية، وغياب أكثر من لاعب عن مستواه، مما تسبب في عدم الظهور بالمستوى المعهود في العديد من المباريات.

تحذيرات بعقوبات مغلظة وقرارات صارمة حال استمرار تراجع النتائج

ولفت المصدر إلى أن هناك عقوبات مغلظة في انتظار اللاعبين بسبب الخسارة من بيراميدز وفقدان نقاط عديدة في بطولة الدوري، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على حظوظ النادي في استعادة اللقب إلى الجزيرة.

مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

واختتم المصدر بأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، سيوجه تحذيرات شديدة اللهجة لبعض اللاعبين بأن هناك قرارات ستكون قاسية على الجميع حال استمرار الأداء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مُقبل على مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى