اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ثروت سويلم: مع نهاية الدور الأول للدوري قد يحضر 10 آلاف مشجع المباريات





07:14 ص | الإثنين 17 أكتوبر 2022

ثروت سويلم

كشف ثروت سويلم المدير الرسمي لرابطة الأندية عن آخر تطورات حضور الجماهير في الدوري المصري خلال الدور الأول، خاصة بعد الحصول على موافقة أمنية بحضور 6 آلاف مشجع بداية من الموسم الجديد والذي سينطلق الأربعاء المقبل بمباريات نارية. 

وقال «سويلم» في تصريحات تليفزيونية: «ممكن من الدور الثاني إنه يحضر 10 آلاف مشجع في المباريات، ومع نهاية الدوري مش بعيد نشوف الاستادات مليانة». 

سويلم: الأمور تتوقف على التزام الجماهير

وتابع: «المسؤولين نفسهم يشوفوا الاستادات مليانة.. ولكن كل هذه الأمور ستتوقف على التزام الجماهير من جميع الأندية».

وتطرق للحديث عن ملعب المصري البورسعيدي في مباريات الدوري وكأس مصر قائلا: «ملعب المصري يبقى الوضع كما هو عليه حتى الآن في برج العرب».

خلال ساعات.. حسم الجدل بشأن ملاعب المصري والإسماعيلي

ومن المنتظر أن يتم حسم الجدل والإعلان بشكل رسمي عن ملاعب مباريات المصري البورسعيدي ونادي الإسماعيلي، خاصة أن فريق الدراويش يرغب في خوض مبارياته أمام الأهلي بالقاهرة وينتظر الموافقة الرسمية بعد الحصول على موافقة من النادي الأهلي حسب تصريحات يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي. 

وكان الزمالك نجح في حصد لقب الدوري الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي، ويطمح في حصد اللقب للمرة الثالثة، فيما يسعى المارد الأحمر لعودته لمنصات التتويج المحلية بعد خسارة الدوري والكأس الموسم الماضي. 

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، يوم 19 أكتوبر المقبل.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى