اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تين هاج ينقلب على رونالدو بسبب واقعة مغادرة الملعب: لن أقبل بذلك





01:49 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاج

خرج إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن صمته للحديث عن واقعة مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو لملعب «أولد ترافورد»، الذي استضاف مباراة الشياطين الحمر ورايو فاليكانو الودية، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق خلال أيام قليلة.

تين هاج يخرج عن صمته في واقعة خروج رونالدو من ملعب أولد ترافورد

وأعرب تين هاج عن غضبه الشديد، تجاه تصرف كريستيانو رونالدو، الذي قرر مغادرة ملعب مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو، بسبب استبداله في الشوط الأول من اللقاء، الأمر الذي أثار حفيظة الدون البرتغالي، ليقرر الخروج من الملعب بالكامل وعدم استكمال المباراة، مشددا على أنه لن يقبل هذا التصرف على الإطلاق، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.

مدرب مانشستر يونايتد يشن غضبه على رونالدو بسبب واقعة أولد ترافورد

وأشار مدرب مانشستر يونايتد، إلى أن تصرف كريستيانو رونالدو غير مقبول على الإطلاق، سواء بالنسبة له أو الإدارة، والأمر كذلك للاعبين، خاصة أنه يعكس عدم احترام الدون البرتغالي للفريق، والنادي العريق الذي يلعب لصفوفه، مؤكدا «نحن فريق كامل، ويجب الانتظار حتى نهاية المباراة قبل المغادرة».

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن الكاميرات رصدت كريستيانو رونالدو يتحرك بسيارته الخاصة خارج ملعب «أولد ترافورد»، قبل نهاية المباراة، كما جرى رصد آخرين فعلوا الأمر ذاته، لكن تين هاج كان حريصا على الحديث معهم وإبلاغهم غضبه من هذا التصرف، وعدم قبوله بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى