اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تياجو سيلفا: مواجهة ميلان صعبة للغاية.. ولن ندع لياو يحصل على كرة





11:01 م | الإثنين 10 أكتوبر 2022

تياجو سيلفا

أكد تياجو سيلفا، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، صعوبة مواجهة البلوز المقبلة أمام ميلان، مساء غد الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال «سيلفا» خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، مجيبا على أسئلة الصحفيين حول ملف تجديد تعاقده مع تشيلسي: «ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن عقود جديدة.. بالنسبة لي المهم هو الاستمرار في اللعب على مستوى عال وتحقيق أفضل النتائج».

وأضاف: «سيأتي وقت نحتاج فيه للحديث، قد يكون ذلك قبل كأس العالم أو بعده، لا بد لي من النظر في ترتيبات عائلتي، سيتعين علي أن أقرر ما أفعله لأن هذا قرار مهم، سنرى ما سيحدث».

تياجو سيلفا: متحمس لوجودي في ميلان مرة أخرى

وتابع مدافع البلوز: «سعيد للغاية ومتحمس لوجودي هنا في ميلان مرة أخرى منذ 11 عامًا، بعد آخر مرة لي، وبالطبع كل التجارب الرائعة التي مررت بها هنا عادت إلى ذهني، لذلك بالطبع أنا متحمس للغاية ومساء الغد سأكون أكثر حماسة وتأثيرا».

وأردف: «يمكنني أن أخبرك أنه يجب أن أكون قويًا عقليًا وأن أركز على المباراة، لأنه بالطبع ستكون هناك مشاعر رائعة».

ولفت اللاعب إلى أنه «لقد تأثرت زوجتي كثيرًا عندما لعبنا ضد ميلان في لندن، لذا من المؤكد أن زوجتي ستبكي ليلة الغد من المشاعر، لكنني آمل أن نتمكن في النهاية من الضحك معًا بعد فوز جيد، هذا هو الشيء الأكثر أهمية».

وأشار تياجو سيلفا إلى أن «ميلان لعب مباراة سيئة ضدنا الأسبوع الماضي، وهذا يمكن أن يحدث، لكن الأندية العظيمة مثل ميلان لن ترتكب خطأ كهذا مرتين، يمكنك أن ترى النتيجة الرائعة التي حققوها ضد يوفنتوس في مباراتهم الأخيرة».

تياجو سيلفا: هجوم أي سي ميلان مثير للإعجاب

وأضاف «سيلفا»: «أنا متأكد أن لديهم حافزًا قويًا لخوض مباراة رائعة أخرى غدًا، يمكنني أن أقول لنفسي وفريقي أننا بحاجة إلى العمل الجاد حقًا، لأنه لن يكون من السهل أبدًا اللعب هنا في سان سيرو وضد أي سي ميلان».

وشدد على أن «هجوم أي سي ميلان مثير للإعجاب للغاية، والطريقة التي يؤدون بها، لذا ستكون مباراة الغد صعبة للغاية.. سيكون من الصعب علينا الدفاع، لذا يجب أن نكون في كامل تركيزنا، ولا ندع لياو، مهاجم ميلان، يحصل على الكرة».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى